• اهلا بكم فى منتديات ايجي نت - لكل عضو وزائر تم تحويل المنتدي على هذا الرابط الجديد جميع المواضيع والمشاركات كما هي بالاضافة الى الاعضاء كما هي لا يتم التغير فيها فاذا كانت هنا مشكلة فلا تترد فى الاتصال بمدير المنتدي من هنا وسوف يتم التواصل مباشرة معك ,, منتديات ايجي نت عالم الابداع والتميز

فيديو - اغتصبها فقطعت راسه ودخلت قريتها وهي تحمله في يدها

ر

رولا فااضل

Guest
زائر
#1
فيديو - اغتصبها فقطعت راسه ودخلت قريتها وهي تحمله في يدها



شدت المسلسلات التركية في الآونة الأخيرة الكثير من المشاهدين في العالم العربي، من خلال طرح قصص بعضها يبدو واقعيا أو في نظر البعض رومانسيا بشكل مبالغ به. لكن حكاية الشابة التركية نيفين يلدريم التي قتلت مغتصبها وقطعت رأسه جذبت عدداً كبيراً من القراء في منتديات التواصل الاجتماعي، بعدما تناولت وسائل إعلام قصتها التي تحولت الى دراما حقيقية اهتزت لها مشاعر كثيرين تعاطفوا معها.
وفي آخر التطورات المتعلقة بنيفين يلدريم أصدرت محكمة تركية قرارها بعدم السماح لها بإجهاض جنينها الذي حملت به بعد اغتصابها. وقد تقدم فريق من المحامين الى المحكمة للسماح لنيفين يلدريم بإسقاط الجنين، وهو ما يسمح به القانون التركي في حال لم تزد فترة الحمل عن 20 أسبوعاً. لكن المحكمة رفضت الطلب انطلاقاً من أن مدة حمل نيفين يلدريم قاربت على الـ 30 أسبوعاً، بحسب “الأنباء”.



مشاهده الفيديو من هنا

منتظرين ردودكم والتقيم ان اععجبكم الموضوع
وارجو ان ينال إعجابكم ...
 
ta3leem download